|


الحسن يجدد الأحزان النصراوية على خسارة كأس الملك

«يوم نسينا تطلع.. ما زلنا موجوعين»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.07 | 10:16 pm

أعاد علي الحسن، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحزان النصراوية على خسارة كأس الملك أمام الهلال بركلات الترجيح 31 مايو الماضي، عندما تنبأ بمستقبل أفضل عبر منشوره الذي بثه على منصة «إنستجرام».
وقال الحسن في منشوره الذي أغلق إمكانية الرد عليه: «شرف عظيم مصافحة القائد الملهم.. الحمد لله على كل حال.. شكرًا جمهورنا الغالي والقادم أفضل بإذن الله».
الجماهير النصراوية تناقلت منشور الحسن بشكل سريع على منصة «إكس» ليصل التفاعل إلى نحو 412 ألفًا.
وهاجمت جماهير الأصفر العاصمي الحسن، مطالبينه بالصمت بعد أسبوع كامل من الهزيمة، عادين أنه أحد الأسباب بإضاعته ركلة ترجيح أمام الهلال، أحدهم غانم القحطاني الذي كتب: «الله يهديك ما زلنا موجوعين منك المفروض تختفي الين بداية الموسم أو تعتزل أفضل لك»، وعلى السياق ذاته قال حج: «بدري توه يصحصح ويعرف إننا خسرنا الكأس بسببه القادم أفضل بناديك السابق الفتح بإذن الله»، وعلقت سوز: «يوم نسينا طلع لنا لا حول ولا قوة إلا بالله» وكتبت نورة: «المباراة لها أسبوع تو توصله الأبراج ويعتذر».
على طرف آخر طالب مغردون بخروج اللاعب من النادي من بينهم هلال: «ما أعتقد أن عنده شيء يقدمه للأسف حتى ننتظر الموسم القادم وللأسف له كم سنة في النصر والفايدة صفر لا توازي المبالغ التي يستلمها من نادي النصر»، وكتب مو: «القادم دوري يلو يا الحبيب من زين قادمك عشان ننتظره»، واتفق معهما سامي العنزي: «لا أشوف رقعة وجهك بالنادي يوم السعد أنت ومحمد قاسم والخيبري والنجعي لما تطلعون من النادي حدك تلعب في الخليج ولا الفتح خسارة فيك تيشيرت النصر».
بينما برر مغردون نصراويون للاعب بأنه لا يلام على إهدار ركلة الترجيح من بينهم وزير السعادة: «شكرًا لك كرة القدم ظالمة لم تنصف النصر يجب عليك بذل مزيدًا من الجهد والتعب، النصر يستحق أكثر من ذلك»، ووافقه الرأي أبو سيف الذي قال: «الحمد لله على كل حال تقدم لها علي وما كتب الله تكون الحاسمة القادم أفضل بإذن الله».
واتفق أحمد مع المغردين على أن الحسن لا يلام، محملًا الإدارة اللوم على التجديد مع الحسن إذ كتب: «اللاعب إمكانياته ضعيفة لكن هل تلومه؟ لا طبعًا أنت، بشحومك لو قالوا لك العب مع النصر بتلعب. عشان كذا لوم اللي جدد معه وما طلعه من الفريق».