|


الجماهير المدريدية تحتفل بصخب بعد التعاقد مع مبابي

«التاريخ يُصنع.. ضربة معلم.. تعال والله ما أرحمك»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.06.03 | 11:15 pm

انفجرت منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، الإثنين، تفاعلًا بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا للفريق الأول لكرة القدم بنحو 50 مليون تفاعل خلال أول ساعة من الإعلان.
الموقع الرسمي للريال توقف عن العمل بعد تدوينة الحساب الرسمي التي حصدت لوحدها 28 مليون تفاعل، و49 ألف رد، وأكثر من 240 ألف إعادة نشر.
الجماهير بمختلف ميولها حولت المنصة إلى ساحة احتفال من الجانب المدريدي، وآخر طغت عليه الصدمة، عادين أن الفريق الإسباني سيغرد وحيدًا في أوروبا الموسم القادم.
من الطرف المحتفل كتب هينتر: «جاري صناعة التاريخ.. أهلًا مبابي»، ومثله قال حسين: «الخامسة عشر وبعدها بيومين الإعلان الرسمي عن التعاقد مع مبابي.. قلبي قلبي قلبي يا بشر يا ناس يا عالم»، ومثله كتب تركي الحمالي: «ألف ألف مبروك لكل المدريديستا في كل مكان صفقة معلم أو ضربة معلم من بيريز أرادها كما شاء الله وكما تمناها هو»، وكتب أبو خليل: «يليق بالنادي والنادي يليق به ⁧‫#مبابي‬⁩ أعتقد أن ⁧‫ريال مدريد‬⁩ سيتربع على عرش البطولات طويلًا».
الاحتفالات المدريدية تواصلت، وكتب أويند متسائلًا بتهكم: «هل هناك أي شيء آخر أعلى من دوري الأبطال؟ ما الذي بقي للفوز به؟ كأس العالم للمنتخبات مثلًا؟»، فيما قال عبد القادر عثمان: «مبابي. الحلم يتحقق. أنا سعيد جدًا وفخور بكونك جزءًا من نادي أحلامي. لا يمكن لأحد أن يفهم كم أنا متحمس الآن»، ومثله كتب أبو فوزي: «الحلم يتحقق، صفقة تاريخية قوية والأعظم ألف مبروك لنا وله الكل كسبان».
الطرف الثاني كان مستغربًا من الصفقة، واصفًا إياه بـ «المحبطة»، مثل سعد العنزي: «لقد أفسدوا المنافسة حقيقة، فريقهم كان قوي جدًا ماذا يريدون أفضل من ذلك؟»، فيما كان البعض متحديًا مثل عمرو مشجع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي كتب: «باختصار يا مدريدي؟ أبيك الموسم الجاي ‏تعال بس، والله ما أرحمك، هناك ثأر يجب أن يُسترد»، ومثله كتب هنريكي مشجع الغريم التقليدي برشلونة: «مبابي لا يعرف التحدي في الدوري الإسباني جيدًا، جمال ينتظرك وستعرف جيدًا معنى المنافسة الحقيقة، ننتظرك».