|


مورينيو وفنربخشة يحصدان التفاعل على «إكس»

«أنت شجاع.. اجعلنا أبطالا.. سقطة في تاريخه»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.03 | 08:16 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال الـ24 ساعة الماضية مع توقيع البرتغالي جوزيه مورينيو عقد تدريب فريق فنربخشة التركي الأول لكرة القدم، بأكثر من 12 مليون تفاعل.
خبر توقيع المدرب البرتغالي وتقديمه الأحد، وتصريحاته في المؤتمر الصحافي الإثنين، قسم الجماهير العالمية على أكثر من جانب.
طرف أول وصف التجربة بالمغامرة الشجاعة مثل ميشيل الذي قال: «المدرب الأفضل! أنت شجاع باختياراتك، سوف نرى ماذا ستفعل مع فنربخشة»، ومثله قال توران: «أنا من مشجعي بشكتاش، لكني سعيد لأنك مدرب فنربخشة، لأنك علامة تجارية مشهورة عالميًا، ستضيف الكثير إلى الدوري التركي الممتاز، مرحبًا جوزيه»، واتفق معه سينان قائلًا: «مرحبًا بك أيها المعلم، اجعلنا أبطالًا الآن، آمين»، وكتب هاري: «أنا رسميًا من مشجعي الفنربيش أحبك جوزيه، سيكون لدي دائمًا عاطفة صغيرة تجاه النادي الذي تنضم إليه، لأنني أحب رؤيتك تنجح، اذهب واجعل هذا النادي الأكبر في تركيا يا سبيشال ون».
الجانب الثاني أكد أن اختيار المدرب البرتغالي كان متهورًا وغير محسوب مثل بولار الذي كتب «ما هذا القرار؟ لا أعلم فيما كنت تفكر يا جوزيه لحظة اتخاذ القرار»، واتفق معه نواف الذي قال: «سقطة في تاريخه الكبير! من بعد أندية أوروبا العملاقة يروح إلى نادي أقل، عجيب حالك يا سبيشال ون»، فيما أكد نوران أن مورينيو يرغب في تجربة مختلفة قائلًا: «دعوه، احترموا قراره مهما كان، هو يرغب في تحدٍ جديد لم يسبق له أن خاضه، أنا أختلف معه لكنني أدعمه».