|


تناسي خارج تحضيرات الأخدود

الجزائري نور الدين ذكري، مدرب الأخدود، يسدد الكرة خلال حصةٍ تدريبيةٍ للفريق، الإثنين في نجران، تحضيرًا لمواجهة الوحدة، الخميس، ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأخدود)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.05.20 | 09:57 pm

لا يزال الروماني فلوريان تناسي، مهاجم فريق الأخدود الأول لكرة القدم، يؤدِّي تمارينَ بدنيةً انفراديةً، في محاولةٍ لتجاوز أثر إصابته الأخيرة بشدٍّ عضلي.
ووفق مصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية»، تدرَّب الأخدود الإثنين بكامل لاعبيه، ما عدا تناسي، الذي غيَّبته الإصابة عن التعادل 1ـ1 مع الاتفاق، الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
وعلى بُعد أمتارٍ من زملائه، ركض الروماني حول الملعب، تحت أنظار عضوٍ من الجهاز الطبي.
ورجَّحت المصادر غيابه لنقص الجاهزية عن مواجهة الوحدة، الخميس المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة، واصفةً فرصة انضمامه إلى قائمة المباراة بـ «الضعيفة».
على الصعيد الجماعي، اهتمَّ الجزائري نور الدين ذكري، مدرب الفريق، بنقاطٍ عدّة، خلال الحصة التدريبية، بينها التسديد على المرمى من مسافاتٍ مختلفةٍ، والارتداد السريع بين الدفاع والهجوم، والضغط على حامل الكرة، وتحسين التنظيم الدفاعي.
وانطلقت الحصة بتمارينَ بدنيةٍ، تلتها عملياتُ إحماءٍ، ثم تطبيق جملٍ فنيةٍ، واختُتِمَت بمناورةٍ بين مجموعتين.
ويكافح الأخدود، القابع في المركز الـ 16 برصيد 29 نقطةً، للبقاء بين فِرَق «روشن»، ويواجه الطائي، الإثنين المقبل، في الجولة الختامية.