|


تحد نصراوي هلالي على «إكس» قبل ديربي الكرة السعودية

«لقاء ترفيهي.. تعال تعال.. هدوء شوي»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.16 | 08:07 pm

لغة من التحدي سيطرت على منصة «إكس» للتدوينات القصيرة قبل نحو 24 ساعة من مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه الهلال في قمة لقاءات الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
لقاء «الديربي» شهد تفاعلًا بأكثر من 15 مليونًا على «إكس»، وتقسّمت فيه جماهير الفريقين بين طرف كان متحديًا بلغة كبيرة، وآخر أقل نبرة.
من الطرف الأول النصراوي كتب فهد: «هاتوهم هاتوهم والله أبيهم، حسموا الدوري أو لا.. ما يهمني أبدًا، بالنسبة لي عندي تصفية حسابات وأحتاجهم في معقل النصر.. وبإذن الله رونالدو والبقية يكونون في يومهم»، واتفق معه رعد الذي قال: «أي والله أبيهم بيننا تصفية حسابات»، ومثلهما كتب طلال: «الديربي لا يخضع لأي مقياس أبدًا، بس بإذن الله استعراض نصراوي ونتيجة كبيرة جدًا.. وإذاقة الجار هزيمة لا تنسى».
الطرف الهلالي لم يكن أقل تحديًا من نظيره الأصفر، ومنهم أبو وليد الذي كتب: «يوم متعة الهلال وتأكيد السيطرة على الجار.. أدعو الجميع لمتابعة العالمي وستكون نتيجة كبيرة يا رب»، ومثله قال فهيدان: «هذا زعيم السعودية وآسيا، أنا أتوقعها تاريخية نتيجة ومستوى على ملعبهم، ويا رب يصير اللي في بالي وتكون احتفاليتين»، ومثله قال سهم: «متبقي يوم واحد على لقاء الديربي.. لقاء ترفيهي بعد حسم اللقب»، الرد استفز أبو مارتي الذي رد وكتب: «ترفيهي أجل.. تعال تعال تبي تحقق الدوري بدون خسارة».
بلغة أقل حدة عدّ سعيد الهلالي أن المواجهة صعبة، خاصة في وقتها على آخر الموسم قائلًا: «مدري ليه جماهيرنا معتبرة الهلال فائز وبنتيجة كبيرة؟ هدوء شوي توقيت المباراة في نهاية الموسم ليس جيدًا وبإذن الله فوز هلالي»، واتفق معه أبو نورة الذي قال: «لقاء مهم ما أحد يختلف لكن وراك نهائي كأس ملك، أثق في جيسوس وطريقة قيادة القمة»، ومثله عدّ سعيد أن النصر لا بد أن يتوازن في اللقاء ويريح بعض اللاعبين وكتب: «الدوري راح بخيره وشره.. الأهم كأس الملك التوازن مطلوب، موب معناها يلعب بالرديف، المقصد تطعيم التشكيلة ببعض اللاعبين الشباب».