|


بوكيتينو يتسلح بجماهير تشيلسي

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم خلال حديثه إلى الإعلاميين (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن ـ رويترز 2024.01.22 | 09:19 pm

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ثقته بأن لعب "البلوز" على أرضه يرجح كفته عندما يلتقي مع ميدلزبرة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
ويلتقي تشيلسي، المتوج باللقب خمس مرات، مع ميدلزبرة المنافس في دوري الدرجة الثانية، الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز ميدلزبرة 1ـ0.
وقال بوكيتينو للصحافيين، الإثنين: «هذا يشكل جواز سفر إلى النهائي، لزيارة ملعب ويمبلي، هذا اللقاء مهم لنا وللنادي وللجميع، نرغب في التأهل إلى النهائي، ولكن قبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الفوز على فريق جيد للغاية وهو ميدلزبرة».
وأضاف «لم نتمكن من الفوز عليهم في مباراة الذهاب، لكننا نثق بشكل كبير في إمكانية تقديم مباراة جيدة للغاية أمام جماهيرنا حيث سنستمد الطاقة منهم».
وكشف بوكيتينو عن أن المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو ليس لديه فرصة للمشاركة في المباراة بسبب إصابة في أعلى الفخذ، كما يفتقد الفريق أيضًا جهود لاعب الظهير الأيمن مالو جوستو.
وشهد فريق تشيلسي عودة لاعب خط الوسط تشيزاري كاسادي، والمهاجم دييجو موريرا بعد فترة إعارة لفريقي ليستر سيتي، وليون على الترتيب.
وقال حيال هذا بوكيتينو: «هذا سيساعدنا، حيث نعاني من الإصابات».
ولا يمكن لكاسادي المشاركة في كأس الرابطة أو كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الأسبوع، نظرًا لأنه شارك مع ليستر سيتي في كلتا البطولتين.