|


نيوكاسل يحبط المخطط الألماني

كيران تريبير في صراع على الكرة مع الكرواتي جاسكو جفارديول مدافع مانشستر سيتي في مباراة الفريقين في الدوري 13 يناير الجاري
لندن ـ الرياضية 2024.01.19 | 10:58 pm

رفض نادي نيوكاسل الإنجليزي بشدة أي محاولات لخروج كيران تريبير، مدافع فريقه الأول لكرة القدم، بعد أنباء عن رغبة بايرن ميونيخ الألماني في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تغلق في نهاية يناير الجاري.
وبات تريبير لاعبًا محوريًا في تشكيلة الـ «ماكبايس» منذ انضمامه في يناير 2022 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي توج معه بلقب الدوري موسم 2020ـ2021، مقابل 154 مليون يورو.
وكشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، الجمعة، عن أن مصادر مطلعة نقلت لها أن نيوكاسل لن يسمح للقائد الثاني للفريق «33 عامًا» بالرحيل إلى مكان آخر، مشيرة إلى أنه لا تفاهمات الآن مع بايرن ميونيخ حول فكرة «الإعارة».
ومنذ انضمامه منح الدولي الإنجليزي الفريق دفعة كبيرة ظهرت الموسم الماضي، الذي تأهل فيه إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 20 عامًا، بعد حلوله في المركز الرابع بالدوري الممتاز. وظهر تريبير «46 مباراة دولية» بقميص فريقه في 81 مباراة، سجل فيها 3 أهداف وصنع 18. كما يعدّ أكثر لاعب أرسل عرضيات ناجحة من اللعب المفتوح في الدوري الممتاز الموسم الجاري بـ 22 عرضية، متقدمًا على الفرنسي لوكاس دين، ظهير أستون فيلا «21»، والبرتغالي ديجو دالوت، مدافع مانشستر يونايتد «17».