|


هامان يدعم استمرار ترزيتش مع دورتموند

برلين - الألمانية 2023.12.22 | 03:45 pm

يعتقد ديتمر هامان، مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم السابق، إن قرار بوروسيا دورتموند الإبقاء على مدربه إدين ترزيتش كان صحيحًا وأن اللاعبين يجب أن يتحملوا المزيد من المسؤولية لتحسين أدائهم هذا الموسم.
وظهر بوروسيا دورتموند، الذي فشل في التتويج بلقب الدوري الألماني «بوندسليجا» في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، بشكل رائع في دوري أبطال أوروبا، ولكنه يحتل المركز الخامس في البوندسليجا بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في أربع مباريات.
وذكرت مصادر بالنادي لوكالة الأنباء الألمانية أن القرار بالإبقاء على ترزيتش تم اتخاذه في اجتماع بين ترزيتش البالغ من العمر 41 عاما، وهانز يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي، وسيبستيان كييل، المدير الرياضي، ومستشار النادي ماتياس سامر، الخميس.
وقال هامان لشبكة "سكاي": «ترزيتش قام بكل شيء من أجل لاعبيه، لم يذكر أي كلمة انتقاد بشأنهم، دائما يحميهم،. ولكنهم خذلوه».
وأضاف: «على دورتموند فحص كل شيء وأن يكون لديه توقعات أعلى من اللاعبين،. إذا لم يحققوا هذه التوقعات، فسيتعين على اللاعبين الرحيل».
وقال هامان: «دائما ما يكون من السهل النظر إلى المدربين، ولكن المشكلة الكبرى أن هناك العديد من اللاعبين في دورتموند يبالغون في تقدير أنفسهم».
ويلتقي دورتموند مع دارمشتاد يوم 13 يناير المقبل عقب نهاية عطلة منتصف الموسم.