|


هزازي يسجل هدف الأخضر.. إنفانتينو يكسب المسحل.. ويتسلم الكأس

جدة تزف الأساطير

صورة التقطت أمس للسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الكلمة التي ألقاها قبل بداية المباراة وإلى جواره ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي.. ويبدو في الصورة عصام الحضري وسامي الجابر ونايف هزازي وياسر المسيليم وعدد من لاعبي الأخضر القدامى.. وفي أعلى الثانية البرازيلي جلبيرتو سيلفا يلوح بالكأس.. وفي الثالثة ينطلق بالكرة ومحاولة من مناف أبو شقير لإيقافه تصوير: فهد المري
جدة ـ وليد الصيعري وعبد الله أحمد 2023.12.22 | 01:57 am

سجل فريق أساطير “فيفا” 6 أهداف بمرمى نجوم المنتخب السعودي السابقين، ليفوز 6ـ1 في المباراة الاستعراضية التي جرت أمس على ملعب محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي، على هامش كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية ويتوج بالكأس المخصصة للمناسبة.
وشارك السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع فريق الأساطير، بينما لعب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نجوم الأخضر السابقين، في المباراة التي استمرت 40 دقيقة، بواقع 20 دقيقة لكل شوط. وأحرز نايف هزازي الهدف الوحيد للأخضر. واستمتعت الجماهير التي تابعت المباراة من مدرجات الملعب بالالتقاطات الجميلة واللمسات الكروية لكبار النجوم السابقين في كلا الفريقين. وعقب نهاية اللقاء طلب رئيس الاتحاد الدولي من أعضاء الفريقين التوجه ناحية الجماهير لتحيتهم، وأخذ الصور التذكارية والتوقيع على أوتجرافاتهم. وظهر سامي الجابر الذي ارتدى شارة قيادة الفريق السعودي في البداية، على الدكة متقمصًا دور المدرب بعد أن ترك مكانه إلى زميله نواف التمياط، حيث كان يوجه اللاعبين ويجري بعض التغييرات. ونظم أساطير العالم احتفالية في وسط الملعب، عقب التتويج، وهم يتغنون بالإنجاز ويحملون الكأس ويرددون “جدة.. جدة.. جدة” وفي مقدمتهم إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي. ومن أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع فريق الأساطير، ريكاردو كاكا، ديل بييرو، جون تيري، خوليو سيزار، ميشيل سالجادو، وعصام الحضري، ومع نجوم الأخضر، سامي الجابر، حسين عبد الغني، محمد نور، نواف التمياط، مبروك زايد، مناف أبوشقير، حمد المنتشري، تيسير الجاسم، أسامة هوساوي، محمد أمين، ياسر المسيليم، نايف هزازي، ومنصور الحربي.


جدة
تزف الأساطير

جدة
تزف الأساطير

جدة
تزف الأساطير