|


كولر يعتمد على المرتدات والسرعة أمام أوراوا

الأهلي يستعيد عبد المنعم

صورة التقطت أمس للمصري حسين الشحات لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم وخلفه زميله التونسي علي معلول خلال التدريب (المركز الإعلامي ـ الأهلي المصري)
تغطية: عبد الغني عوض 2023.12.22 | 01:22 am

كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الفحوصات الأولية التي أجراها محمد عبد المنعم، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، أثبتت تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في مباراة فلومينينسي البرازيلي الأخيرة، وباتت مشاركته مؤكدة في مواجهة أوراوا الياباني، اليوم، لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة العالم للأندية 2023.
وطبقًا للمصادر ذاتها تماثل أحمد نبيل، لاعب خط الوسط، من الإجهاد الذي عانى منه عقب مباراة الاتحاد، وحجز مكانًا أساسيًا في خطة السويسري كولر مارسيل، مدرب الفريق، اليوم.
ميدانيًا، احتضن الملعب الفرعي لمدينة الملك عبد الله الرياضية حصة الفريق الأخيرة، التي تركزت على سرعة التمرير بالكرة، وتبادل الأماكن بدون كرة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسرعة الارتداد إلى الخلف.
وطبقًا لما رصدته “الرياضية” استقر كولر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة أوراوا على النحو التالي محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمود كهربا.



تحركات اللاعبين ممنوعة
فرض خالد بيبو، مدير فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، تعليمات لتقليل تحركات اللاعبين داخل غرف وأروقة فندق “كراون بلازا السلام”، مقر بعثة الفريق في مدينة جدة، قبل مواجهة أوراوا الياباني، اليوم، وفقًا لما كشفت عنه لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر ذاتها سمح بيبو لهم بزيارة بعضهم بعضًا، والذهاب إلى أماكن الترفيه داخل جناح النادي بالطابق التاسع، مع التنبيه على عمال تنظيف الغرف بعدم طرق الأبواب وإزعاج اللاعبين طوال يوم أمس.
ويواجه الأهلي نظيره الياباني على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023.



الفيصل يحتضن الاجتماع الفني
احتضنت مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، أمس، الاجتماع الفني لمواجهة فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم أمام أوراوا الياباني في مواجهة تحديد صاحب الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 اليوم.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص والشورت الأسودين، ويرتدي حارس المرمى الطقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوراوا الياباني طقمًا مكونًا من القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي الحارس الطقم الأخضر.
وترأس وفد الأهلي في الاجتماع المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، ورئيس البعثة، إضافة إلى ممثلي أوراوا الياباني، والمنسق العام، ومراقب المباراة، وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.


الأهلي 
يستعيد عبد المنعم

الأهلي 
يستعيد عبد المنعم