|


سكورزا يعزز اللياقة ويكشف أسلوب الأهلي

أوراوا يستعد بالترفيه

صورة التقطت أمس لتاكاهيرو أكيموتو، لاعب الوسط، والمهاجم الغيني جوزيه كانتي في تدريب ترفيهي خلال الحصة التي أجراها فريق أوراوا ريد ديموندز الياباني الأول لكرة القدم على أحد الملاعب الرديفة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة استعدادًا للقاء الأهلي المصري اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية (المركز الإعلامي ـ أوراوا)
جدة ـ الرياضية 2023.12.22 | 12:05 am

فرض البولندي ماسيج سكورزا، مدرب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات لياقيةً مكثفةً على لاعبيه قبل ملاقاة الأهلي المصري، اليوم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن بطولة كأس العالم للأندية. كذلك شهدت الحصة جوانب ترفيهية لتخفيف الضغط عليهم.
ويأمل بطل آسيا التتويج بالبرونزية الثانية في تاريخه بعد نسخة 2007، التي فاز فيها على النجم الساحلي التونسي.
وبحسب الموقع الإلكتروني للنادي، استهلَّ المدرب برنامجه بمحطات لياقية، استعان فيها بأجهزة أرضية لتقوية العضلات، قبل أن يفرض جملًا تكتيكيةً وفنيةً. من جهة أخرى، أوضح سكورزا في مؤتمر صحافي عن اللقاء، نشر موقع النادي مقتطفات منه، أن “المباراة تكتسب أهميةً كبيرةً بالنسبة لي، كونها الأخيرة مع الفريق، وأريد نهاية سعيدة”. ووصف البولندي المواجهة بالصعبة: “الأهلي فريقٌ منظمٌ، ولديه زخمٌ كبيرٌ في خط الوسط، لكنه يحافظ على أسلوبه، ما قد يسهل علينا توقُّع طريقة لعبه، عكس مانشستر سيتي، الذي يتميَّز بمرونة عالية، تصعِّب على منافسيه معرفة ما سيفعله”.



إيتو يشعر بالندم
عبَّر أتسوكي إيتو، مهاجم فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، عن الرغبة في رسم الفرحة على وجوه كل المشجعين الذين رافقوهم في رحلتهم إلى جدة بعد أن شعروا بوصفهم لاعبين بالندم لعدم الوصول إلى النهائي.
وقال اللاعب في تصريحات لموقع النادي، نُشرت قبل مباراة اليوم أمام الأهلي المصري لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية: “أريد الفوز من أجل مشجعينا، وإنهاء المواجهة بابتسامة على وجهي”.
ولفت إلى أنهم كانوا أقوياء أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي، “لكن هناك أشياء أخرى، كان في الإمكان فعلها خلال اللقاء، لذا أشعر بالندم. مع ذلك القدرة على تحدي أبطال أوروبا أمرٌ مميزٌ بالنسبة لي”.



«الياباني» يحذّر من المفرقعات
حذَّر نادي أوروا الياباني مشجعي الفريق الأول لكرة القدم من اصطحاب العلب والزجاجات البلاستيكية، والألعاب النارية والمفرقعات إلى ملعب المباراة أمام الأهلي المصري، اليوم، لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.
وقدَّم النادي في بيان، بثَّه عبر موقعه، جملةً من الإرشادات المتعلقة بدخول ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مؤكدًا أن الضوابط تمنع اصطحاب “الولاعات”، والسكاكين، والأطعمة، وأي أشياء أخرى قد يقرِّرها المنظمون في وقته.
ودعا المشجعين إلى الحضور مبكرًا، إذ سيكون هناك فحصٌ أمني عند بوابات الدخول، وقد يستغرق بعض الوقت.


أوراوا
يستعد بالترفيه