|


ميلو لاعب فلومينينسي: أسماء مانشستر سيتي لا تهمنا

فيليبي ميلو لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم في قاعة المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي ضمن نهائي كأس العالم للأندية (تصوير: علي خمج)
جدة - فيصل الشريف 2023.12.21 | 06:15 pm

أكد فيليبي ميلو لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، الخميس، عدم اهتمامهم بأسماء عناصر مانشستر سيتي المشاركة أمامهم، الجمعة، في نهائي كأس العالم للأندية، الجمعة، مشيرًا إلى أن عمره لن يقف عائقًا أمام تقديم أفضل ما لديه.
وأوضح ميلو خلال حديثه في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة مانشستر سيتي أن تركيزهم منصب على تلافي الأخطاء وقال: «كما يظهر بأن دي بروين وهالاند لا يشاركان، ولكن سيتي يملك لاعبين مميزين، ونحن لا يهمنا من يلعب في صفوف الفريق المنافس، والأهم تجنب ارتكاب الأخطاء في ظل سعي الخصم إلى تحقيق هذه البطولة».
وفي إجابة على سؤال حول ارتفاع معدل أعمار لاعبي فلومينينسي المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية قال ميلو البالغ 40 عامًا: «لدينا لاعبين صغار يقدمون مستويات مميزهم، ووجودهم مع اللاعبين الكبار أمر مهم ومفيد لهم من أجل تطوير مستوياتهم وأدائهم، والمسالة ليست في العمر وإنما الانضباط والاجتهاد وهذا الأمر الذي أحرص عليه شخصيا وكان سببا في استمرار لعب كرة القدم».
وأضاف: «كرة القدم تسمح للاعب أن يكون مثالًا يحتذى به، وأنا أعمل على نفسي وأتدرب كثيرًا لتقديم أفضل ما لدي ومساعدة زملائي الشباب من أجل إسعاد جماهيرنا، ولا شك أني فخور جدًا بأن أكون لاعبًا في فلومينينسي الفريق المترابط، وأفكر في مستقبل أبنائي وبالتالي انضباطي في التدريبات مع فريقي يعد أمرًا مهمًا».
وحول طموحه في ظل كبر سنه قال ميلو: «لدي طموح كبير، وأعلم بقدراتي في لعب كرة القدم، حيث أنني خرجت من الملعب باكيًا في العام الماضي، وكنت أعتقد أن كرة القدم قد انتهت بالنسبة لي، ولكن حضور دينيز ساعدني كثيرًا في العودة وكان يتحدث معي ومؤمن بأني سأعود لتقديم عمل مميز داخل الملعب على الرغم من كبر سني».
وواصل حديثه قائلًا: «تدربنا كثيرًا في الموسم الجاري من أجل الوصول إلى هذا المكان، ومنذ تولي دينيز تدريب فلومينينسي كان دائمًا يؤكد أن العمل قوي وهذا ما دفعنا إلى الأمام والتحسن الدائم في التدريبات ويجب علينا اللعب بهدوء وتركيز وجدية في الملعب لتحقيق حلمنا».
واعترف نجم فلومينينسي البرازيلي بارتكاب الأخطاء أمام الأهلي المصري، وأشار إلى أنهم يعملون على تصحيحها وقال: «عندما نتدرب نستعرض جميع الأخطاء ونعمل على عدم تكرارها، ونعترف بوجود أخطاء أمام الأهلي أكبر فرق قارة إفريقيا، إلا أننا تداركناها في ظل امتلاكنا حارس مرمى مميز».