|


دينيز يرفض حضور الإعلام والجماهير في رديف «الجوهرة»

السرية سلاح فلومينينسي

صورة التقطت، أمس، للاعبي فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا، في نهائي كأس العالم للأندية (المركز الإعلامي ـ فلومينينسي)
جدة ـ عبد الله أحمد ووليد الصيعري 2023.12.21 | 02:14 am

فرض فرناندو دينيز، مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، السرية على تدريب فريقه، أمس، قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا، في نهائي كأس العالم للأندية، التي تجرى في جدة، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها أن دينيز منع وجود الإعلام أو الجماهير في الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، الذي احتضن تدريب الفريق لتطبيق عدد من الجمل الفنية، التي سيستعين بها في لقاء الغد. وأجرى المدرب، صاحب الـ 46 عامًا، مناورة جماعية على كامل الملعب، رسم من خلالها نهجه الفني، الذي ينوي الاعتماد عليه في مواجهة مانشستر سيتي، وكان المدرب قد منح اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد بعد فوزهم على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، واستغل اللاعبون ذلك بجولة في مدينة جدة، فيما ستكون تدريبات فلومينينسي، اليوم، مفتوحة أمام وسائل الإعلام في الربع ساعة الأولى فقط، بحسب اللوائح والأنظمة المتبعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.



سيلفا: أجواء المونديال.. رائعة
أوضح ماريو بيتنكورت رئيس نادي فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، أن الأسواق الشعبية في جدة تجذب الانتباه، ومن الضرورة اقتناء الأزياء التراثية السعودية. وقال لـ “الرياضية” خلال وجوده في منطقة البلد “جدة التاريخية”، أمس: “إن الأجواء كروية ورياضية في مونديال الأندية بجميع المناطق في جدة من الأسواق والشوارع، إضافة إلى الحدائق العامة”. واختتم حديثه بأن الزيارة تعد الأولى للسعودية، ولم تكون الأخيرة، وسيتم زيارة عدد من المدن الأخرى، مثل العلا والرياض والخبر.



اليوم.. المؤتمر الصحافي
يعقد البرازيلي فرناندو دينيز، مدرب فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم، اليوم، مؤتمرًا صحافيًا برفقة أحد اللاعبين قبل نهائي كأس العالم للأندية، الذي يجرى أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. وينظم المؤتمر الصحافي بقاعة المؤتمرات في الملعب بعد نهاية تدريب الفريق البرازيلي. وشهدت المؤتمرات الصحافية خلال البطولة، التي انطلقت في 12 ديسمبر الجاري، اهتمامًا إعلاميًا من وسائل مختلفة “إذاعية، وتلفزيونية، وصحافية”.



البرازيلي يبعد اللاعبين عن الضغوط
استعانت إدارة فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم بالأمن الصناعي في الفندق الذي تسكنه لإبعاد الجماهير ووسائل الإعلام عن اللاعبين، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وتوافد عدد من الأمن الصناعي أمام بوبات الفندق في محاظفة جدة، قبل خروج اللاعبين إلى التدريبات، التي جرت على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لإبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا، في نهائي كأس العالم للأندية.
وكان الفريق البرازيلي وصل إلى النهائي بعد تغلبه على الأهلي المصري، الإثنين الماضي، بهدفين نظيفين.


السرية
سلاح فلومينينسي

السرية
سلاح فلومينينسي

السرية
سلاح فلومينينسي

السرية
سلاح فلومينينسي