|


جماهير ميامي تزف النجم الأرجنتيني.. ونيويورك يحبط الفرحة

بالثامنة.. ميسي.. يحتفل ويخسر

صورة التقطت أمس للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم، يرفع الكرة الذهبية الثامنة للجماهير قبل انطلاق مواجهة نيويورك سيتي التجريبية (رويترز)
ميامي ـ الرياضية 2023.11.12 | 01:05 am

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس، بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الاحترافية مع جماهير فريقه إنتر ميامي الأول لكرة القدم خلال مباراة تجريبية أمام غريمه في الدوري الأمريكي نيويورك سيتي، الذي أحبط الفرحة بانتصاره بهدفين مقابل هدف.
وكانت المباراة التجريبية بين فريقين فشلا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي فرصة لميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، الذي اختير قبل عشرة أيام في باريس، العاصمة الفرنسية، أفضل لاعب في العالم، للاحتفال بجائزته القياسية.
قبل المباراة بنحو نصف ساعة، سار ميسي إلى منتصف ملعب “فورت لودردايل” في ولاية فلوريدا، حاملاً الكرة الذهبية في يده، مضاءة فقط بالهواتف المحمولة للمشجعين.
وقال “البرغوث” ردًا على هتافات المشجعين باسمه “ميسي! ميسي! ميسي!” في المدرجات الممتلئة تقريبًا: “بالنسبة لي، إنه لأمر رائع أن أتمكن من مشاركة هذا الإنجاز معكم. أريد أن أشكر الجميع في ميامي، وليس فقط الموجودين هنا الليلة، على الترحيب بي وبعائلتي. إنكم تظهرون لي الحب، وتُشعِرُونني بأنني في بيتي. نحن هنا في مدينة يسكنها العديد من اللاتينيين حيث أشعر بالراحة”.
ويلتحق ميسي بمنتخب بلاده لخوض مباراتي الأوروجواي والبرازيل في 16 و21 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي تتصدرها الأرجنتين بالعلامة الكاملة بعد أربع جولات.