|


ميلان يحفز اللاعبين بخبرات النجم السويدي بعد تراجع الأداء

إبراهيموفيتش.. العودة الثالثة

ترجمة: بهاء الدين فرح 2023.11.10 | 12:51 am

يعمل نادي ميلان الإيطالي حاليًا على الاستعانة للمرة الثالثة بخدمات السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، نجم فريقه الأول لكرة القدم السابق، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الماضي، بصفة إدارية، لمنح تشكيلة المدرب سيتفانو بيولي زخمًا قياديًا وروحًا أعلى، بعد أن تراجع الأداء خلال الموسم الجاري.
ويحتل ميلان المركز الثالث في الدوري المحلي، بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان، المتصدر وحامل اللقب، بينما يحتل المركز نفسه في دوري الأبطال مسجلًا فوزًا وحيدًا وتعادلين وخسارة.
وأوضح موقع “سمبر ميلان” الإيطالي، أمس، نقلًا عن الموقع الرسمي لجيانلوكا دي مارزيو الصحافي في سكاي نيوز، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن محامي شركة “ريد كابيتال”، مالكة النادي، وإبراهيموفيتش يعملون حاليًا على صياغة عقد عودة الدولي السويدي السابق، الذي سيضفي طابعًا رسميًا على عودته، مشيرًا إلى أنه لا يوجد إعلان وشيك بهذا الصدد. وذكر الموقع أنه لا تزال هناك شكوك بشأن مهمة إبراهيموفيتش في النادي، الذي لعبه له خمسة مواسم، وتوج معه بثلاثة ألقاب، منها اثنان في الدوري، لكن من غير المتوقع أن يدخل رسميًا في الهيكل التنظيمي للنادي، ولكن بدلًا من ذلك سيكون له دور أوسع سيشمل الاتصال بجيري كاردينالي، المدير التنفيذي لشركة “ريد كابيتال”، الذي اجتمع به أمس الأول. يذكر أن إبراهيموفيتش لعب لناديي يوفنتوس وإنتر ميلان في إيطاليا، كما لعب لبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، ولعب 122 مباراة مع المنتخب السويدي.